الرئيسية / رياضة / الأسود يقابلون السنغال أو الكاميرون وديا
المنتخب

الأسود يقابلون السنغال أو الكاميرون وديا

كشفت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24” أن الناخب الوطني هيرفي رونار يعتزم إجراء مباراة ودية بعد مباراة ساحل العاج الرسمية، والتي تدخل في إطار الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

وحسب المصادر ذاتها فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تجري مفاوضات واتصالات مع الاتحادين الكاميروني والسنغالي بهدف برمجة مباراة ودية في شهر نونبر المقبل أو دجنبر، تحضيرات لنهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستقام في الغابون.
وتم اختيار المنتخبين الافريقين بطلب من الناخب الوطني رونار، الذي يريد مواجهة منتخب افريقي قوي ليكون اختبارا حقيقيا للأسود قبل الموعد الافريقي، وحتى يقف عند جاهزية العناصر الوطنية واختبار بعض اللاعبين المحترفين.

ومن المنتظر أن تعلن الجامعة عن موعد المباراة الودية المقبلة، للمنتخب المغربي بعدما قررت إلغاء المباراة الودية التي برمجت سابقا مع منتخب الطوغو في شهر نونبر المقبل، وذلك بسبب وقوع هذا الفريق مع المنتخب في نفس المجموعة.
يذكر أن المنتخب الوطني سيدخل في تربص اعدادي مغلق بداية من 20 دجنبر المقبل استعدادا لنهائيات كأس افريقيا، يتخلله تربص خارجي سيقام في الامارات العربية المتحدة، وبالضبط في المركز الرياضي لنادي العين.

وقد أكد رونار  على أن المجموعة التي وقع فيها المنتخب الوطني ليست سهلة، خصوصا بعد سقوطه مع منتخب الكوت ديفوار، مشددا على ضرورة الاحتياط من منتخبي الطوغو الكونغو الديمقراطية، والاستعداد الجيد من أجل المنافسة على بطاقة العبور لدور الربع النهائي.