الرئيسية / رياضة / بنعطية يكشف سبب رفضه عرض الميلان
بنعطية

بنعطية يكشف سبب رفضه عرض الميلان

أكد الدولي المغربي المهدي بنعطية على أن نادي ميلان الإيطالي حاول التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عندما كان مدافعا في صفوف بايرن ميونخ الألماني.

وقال عميد الأسود ““مونتيلا شخص ومدرب عظيم، لقد حاول التعاقد معي في الصيف، قال لي أنه ينتظر اكتمال عملية استحواذ المستثمرين الصينيين على النادي للتعاقد معي”.
وأوضح أنه فضل عرض اليوفي لانه كان مطالب بالحسم في مصيره وعدم انتظار المسؤوليين الجدد لفريق الميلان، مشيرا إلى أنه فضل قميص اليوفي من أجل مغادرة الفريق الألماني.

وأضاف الدولي المغربي المهدي بنعطية إن القرعة أوقعت المنتخب الوطني في مجموعة ليست سهلة خلال نهائيات كأس افريقيا للأمم التي ستقام في الغابون، إلى جانب منتخبات ساحل العاج والطوغو والكونغو الديمقراطية.

وتابع مدافع يوفنتوس الإيطالي في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، أن المنتخب الوطني بإمكانه تحقيق مشاركة جيدة في النهائيات القارية، مبرزا  أن للمنتخب من الامكانيات التقنية والبشرية تؤهله لكي يتجاوز الدور الاول.
وأشار إلى أن لدى الفريق الوطني عناصر متمرسة وتتوفر على التجربة، بالاضافة إلى عناصر أخرى شابة، قادرة على تحقيق نتائج طيبة في النهائيات، وتمثيل المغرب بشكل مشرف في هذه الدورة القارية.

يذكر أن بنعطية عاد مؤخرا للمشاركة في مباريات اليوفي بعدما غاب لفترة طويلة بسبب الاصابة التي تعرض لها بداية الموسم الحالي، والتي جعلته يغيب عن مباراة الفريق الوطني أمام الغابون.