الرئيسية / رياضة / لويس إنريكي متخوف من أسلوب غوارديولا !
لويس إنريكي

لويس إنريكي متخوف من أسلوب غوارديولا !

أوضح المدرب لويس إنريكي ان مباراة برشلونة أمام السيتي جد مهمة بالنسبة له، من أجل مواصلة المشوار في مسابقة دوري أبطال أوروبا، مؤكدا على انها مواجهة مهمة ستجمع بين اللاعبين وليس مقابلة بينه وبين غوارديولا.

وأضاف إنريكي في ندوة صحفية عقدها  اليوم للحديث عن مباراة الغد أمام مانشستر ستي في ملعب الكامب نو، بأن السيتي تحسن كثيرا منذ مجيء بيب إليه، حيث وضع لمسته على الفريق خلال مبارياته في الدوري الإنجليزي ليصبح أكثر فعالية على مستوى الهجوم.
وتابع ان القاسم المشترك بينه وبين غوارديولا هو خلق فرص كثيرة وجعل الجمهور يستمتع بمباراة جيدة، مشيرا إلى ان الفريق الانجليزي أصبح يلعب بشكل مثير وجذاب، قائلا ” نستطيع أن نرى لمسة بيب على السيتي في دوري مثل البريميرليج , أصبحوا يلعباو بشكل مثير وجذاب , منذ الموسم التحضيري رأيت لمسة بيب واضحة “.

وتحدث عن عودة ميسي للفريق معتبرا أنها جيدة وستقدم الاضافة، إلى جانب عودة ألبا وروبيرتو، مشيرا إلى ان جميع اللاعبين سيقومون بتجديد عقودهم مع الفريق بعد نيمار وبوسكيتش وماسكيرانو.
واعتبر انريكي الحديث عن خوضه تجربة في الدوري الانجليزي سابق لأوانه، مشيدا بالحقبة التي قضاها غوارديولا في برشلونة بعدما قاد الفريق للعديد من الألقاب على الصعيد الاسباني والعالمي.