الرئيسية / رياضة / المحارب بوصوفة يعود لقيادة المنتخب الوطني
bosofa

المحارب بوصوفة يعود لقيادة المنتخب الوطني

عاد الدولي المغريي مبارك بوصوفة من جديد لقائمة المنتخب الوطني بعدما غاب عن المباريات السابقة بسبب قرار الناخب الوطني هيرفي رونار والذي عبر عن موقف سلبي اتجاه المحترفين المغاربة في الخليج العربي.

وتعد عودة بوصوفة لصفوف الأسود خطوة جيدة من المدرب الوطني الذي استفاد من المباراة الأخيرة للمنتخب أمام منتخب ساوتومي والتي كشفت عن نقص كبير على مستوى وسط الميدان، من ناحية صناعة اللعب وبناء الهجمات انطلاقا من الخلف.

ويتوفر بوصوفة على تجربة كبيرة مع المنتخب الوطني، خاصة في المباريات الافريقية والتصفيات القارية، اذ ان استدعاءه يشكل اضافة لتشكيلة المنتخب التي تعرف غيابات اضطرارية، بسبي الاصابة مثل غياب المهاجم سفيان بوفال بسبب الاصابة، والعميد بنعطية.

و أشاد مصدر مقرب من الناخب الوطني بأهمية عودة بعض اللاعبين للمنتخب الوطني في الفترة الحالية، وخصوصا بوصوفة وبلهندة والعربي من أجل تجتوز مباراة الغابون المقبلة، والتي اعتبرها مقابلة مصيرية ومهمة في تصفيات المونديال.
وأوضح ان الناخب الوطني لم يجد حلول بديلة بسبب الغيابات من أجل تعويض النقص، مؤكدا على ان المرحلة تتطلب الاستعانة بجميع العناصر الوطنية لمواجهة المباراة الأولى في تصفيات كأس العالم.

وقد طالبت الصحافة الوطنية المدرب رونار قبل مباراة ساوتومي، بضرورة اعادة بوصوفة والعربي لقائمة الأسود، لتحسين الأداء والاستفادة من تجربتهم الإحترافية.