صراع بين ريال مدريد وبرشلونة على نجم إشبيلية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي21 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
صراع بين ريال مدريد وبرشلونة على نجم إشبيلية

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن فريق ريال مدريد مهتم جدا بالحصول على خدمات مهاجم فريق إشبيلية الدولي الفرنسي كيفين جاميرو، بعد تألقه هذا الموسم رفقة الفريق الأندلسي.

وقال لاتيغو سيرانو صحفي بإذاعة ماركا، أن فريق ريال مدريد دخل وبقوية سباق الحصول على خدمات المهاجم الفرنسي جاميرو، وذلك خلال سوق الإنتقالات الصيفية القادمة .

وأضاف الصحفي سيرانو في تقريره أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان معجب جداً بقدرات اللاعب الفنية والتهديفية، خاصة أن النجم الفرنسي قادر على شغل أي مركز في خط الهجوم على أرضية الملعب .

وسيجد ريال مدريد منافسة شرسة على ضم اللاعب مع غريمه فريق برشلونة، حيث ان النادي الكتلوني يضع اللاعب ضمن أهدافه الرئيسية في الصيف للتعاقد معه , وذلك ليكون بديلاً لأحد ثلاثي الـMSN ( ميسي وسواريز ونيمار ) .

يشار إلى أن كيفين جاميرو ( 28 عاماً ) إلتحق بفريق إشبيلية عام 2013 قادماً مت باريس سان جيرمان الفرنسي , ويقدم الاعب مستويات مميزة رفقة فريقه , حيث إستطاع 29 هدفا في 51 مباراة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق