لقب دوري الأبطال يحسم في مصير زيدان

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي16 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
لقب دوري الأبطال يحسم في مصير زيدان

كشفت صحيفة أس الاسبانية في تقرير خاص أن زيدان يواجه نفس المشكلة التي واجهها كارلو أنشيلوتي الموسم الماضي، لكون أصبح مطالبا بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا لضمان بقائه في النادي.

ومازال مستقبل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان غامض في ريال مدريد في ظل تضارب الأخبار حول امكانية إقالته من منصبه أو بقائه في النادي بعد نهاية الموسم. وعادت الصحيفة إلى تصريح أنشيلوتي قبل عدة أشهر حينما قال “لو لم أحرز لقب دوري الأبطال لاضطررت للرحيل عن ريال مدريد، كنت أعرف ما وقعت عليه”.
ويسعى الرئيس بيريز للتعاقد مع مورينيو لكي يخلف زيدان في ظل عدم توصل الأخير لاتفاق نهائي مع مانشستر يونايتد وذلك في حال لم يتوج ريال مدريد بلقب دوري الأبطال.

ورغم أن زيدان قدم مسار جيد مع ريال مدريد منذ توليه مسؤولية تدريب الميرينغي، حيث حقق 53 نقطة في أول 20 جولة مع تسجيل فريقه 63 هدفاً، إلا ان عدم تمكنه من تحقيق لقب الليغا، يجعل مستقبله غير واضح.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق