بعد بوفال رونار يجلب موهبة جديدة للأسود

خالد الغازي
2016-04-25T22:54:23+01:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي25 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد بوفال رونار يجلب موهبة جديدة للأسود

بعدما تمكن من إقناع سفيان بوفال بحمل قميص المنتخب المغربي، قرر الناخب الوطني هيرفي رونار الذهاب إلى فرنسا للقاء نجم فريق تولوز المغربي الأصل عزالدين مشاش بهدف ضمه للأسود في المرحلة المقبلة.

وحسب مصادر مطلعة فقد جاءت خطوة رونار بعدما حاول المدير التقني الوطني ناصر لارغيت ضمه لصفوف منتخب الشباب في الفترة السابقة، لكن اللاعب طلب مهلة للتفكير قبل أن يعلن اختياره.

وسيحاول رونار إقناع مشاش  بحمل قميص المنتخب، رغم محاولات الجامعة الجزائرية التي تسعى بدورها لضم عزالدين للمنتخب الأولمبي الجزائري الذي سيشارك في أولمبياد ريو بالبرازيل.

يذكر أن والد عزالدين مشاش مغربي ووالدته جزائرية كما يحمل الجنسية الفرنسية، ويسعى الاتحاد الفرنسي لكرة القدم لضمه إلى صفوف المنتخب الأولمبي.

وقد يفضل مشاش اللعب للمنتخب المغربي، رغم الاغراءات التي يتعرض لها من قبل رئيس الاتحادية الجزائرية محمد روراوة الذي يحاول لعب ورقة العقود الاستشهارية والأموال لجلب اللاعبين المغاربيين للمنتخبات الجزائرية.

إقرأ أيضا :الفاف” تستهدف اللاعبين المغاربة في أوروبا !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق