الرجاء بدون ملعب قبل مواجهة الدفاع

أنس مودني
2016-04-19T19:33:47+01:00
رياضة
أنس مودني19 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرجاء بدون ملعب قبل مواجهة الدفاع

عاد مشكل ملعب استقبال المباريات إلى السطح مرة أخرى ليؤرق بال مسيري فريق الرجاء البيضاوي، بعدما قوبل طلبهم لخوض مباراة الفريق أمام الدفاع الحسني الجديدي، على ملعبي مولاي الحسن و الملعب البلدي للقنيطرة، برفض من طرف إدارتي نادي الفتح الرباطي و النادي القنيطري.

وارتباطا بالموضوع راسل إداريو فريق الرجاء نادي أولمبيك خريبكة، على أمل السماح لهم بإقامة المباراة المقبلة على أرضية ملعب الفوسفاط ، التي خاض بها الفريق الأخضر أخر مباراة له، لكن لم يتوصلوا بالرد إلى حدود الساعة.

وتضع هذه الاشكالية فريق الرجاء في ورطة كبيرة من اجل البحث عن ملعب لاستقبال المباريات المتبقية في مشوار البطولة الاحترافية، لاسيما و أن الفريق يسعى للمنافسة على اللقب بعد عودته القوية في الترتيب العام.

وكان الرجاء قد عوقب من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم بعد أحداث السبت الأسود، باللعب دون جمهور حتى نهاية الموسم، كما أغلق مركب محمد الخامس لأجل غير مسمى للأسباب ذاتها، ما أجبر فريقي العاصمة الاقتصادية على البحث عن ملاعب خارج الدار البيضاء لإجراء مبارياتهم المحلية و القارية.

اقرأ أيضا: الرجاء يسحق الأولمبيك ويصعد للمركز الثاني !!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق