غيابات وازنة في تداريب الرجاء البيضاوي

أنس مودني
رياضة
أنس مودني19 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غيابات وازنة في تداريب الرجاء البيضاوي

عرفت الحصة التدريبية التي خاضها الرجاء البيضاوي هذا اليوم ضمن آخر استعدادات الفريق لمباراتهم ضد القرش المسفيوي نهاية هذا الأسبوع في إطار منافسات الجولة 28 من البطولة الوطنية الاحترافية، غياب ثلاث عناصر مهمة عن المجموعة بسبب الإصابة.

وغاب عن تداريب الفريق كل من عادل الكروشي، وعمر بوطيب، اللذان التحقى بمصحة النادي لتلقي العلاجات الضرورية، في حين مازال عبد الإله الحافيظي لم يشف بعد من الإصابة التي يعاني منها، وسيخضع اليوم لفحوصات طبية، للتأكد من شفائه التام من تبعات الاصابة التي ألمت به خلال منافسات البطولة.

وارتباطا بالموضوع قررت السلطات الأمنية بمدينة أسفي، منع التنقلات الجماعية لجماهير فريق الرجاء، لمتابعة القمة الكروية التي ستجمع الخضر بأولمبيك آسفي، عقب الأحداث الدموية التي عرفتها بلدية جمعة السحيم، الأسبوع الفارط، والتي كان وراءها جماهير الوداد، بعد دخولها في مناوشات مع الساكنة المحلية، مع تسجيل تخريب للممتلكات العامة، وإصابة ما يزيد عن 30 شخص.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق