زيدان: خروج ريال مدريد قد يغير كل شيء

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي9 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زيدان: خروج ريال مدريد قد يغير كل شيء

صرح مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، أنه يعي المنصب الذي يتولاه كمدير فني لـ”الملكي”، مشيراً إلى أنه يركز فقط في الحاضر و”غير قلق على الإطلاق” بخصوص مستقبله، بعيداً عما يمكن أن يحدث إذا ما ودع دوري الأبطال الأوروبي في ربع النهائي على يد فولفسبورغ الألماني.

وأضاف زيدان في مؤتمر صحفي عقده قبل مواجهة إيبار في الليغا “أعلم ما هو المنصب الذي أتولاه في ريال مدريد، لكني لا أنظر لهذا. ما يحفزني هو ما أقوم به كل يوم، أحب ذلك، ولا أفكر إذا كان سينتج عنه أمراً سيئاً، لا أفكر في ذلك. دائماً ما كنت إيجابياً للغاية وسأواصل هذا النهج. لست قلقاً وسنرى ماذا سيحدث لكن بشكل إيجابي”.

وأكد على أنه غير نادم على التشكيلة التي دفع بها أمام فولفسبورغ الألماني، خلال لقاء الأربعاء الماضي الذي خسره الفريق “الملكي” 0-2 في ذهاب ربع نهائي التشامبيونز ليغ.

وتابع “إذا أطاحوا بفريقنا فقد يتغير كل شيء، هذا جزء من كرة القدم لكني لا أفكر في هذا، فقط في ما يتبقى لنا من الموسم. لدي مهمة وأتحمل مسؤولية هذا المشروع، وفي نهاية الموسم سنرى ماذا سيحدث، لكني حالياً مطمئن البال إلى أقصى درجة”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق