رونار يعقد أول ندوة صحفية قبل مواجهة الرأس الأخضر

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي18 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رونار يعقد أول ندوة صحفية قبل مواجهة الرأس الأخضر

يعقد الناخب الوطني هيرفي رونار ندوة صحفية يوم الأربعاء القادم بقاعة الندوات التابعة للمعلب الكبير بمراكش، للتواصل مع وسائل الاعلام الوطنية للحديث عن إستعدادات الفريق الوطني، للمواجهة المصيرية التي ستجمعه بمنتخب الرأس الأخضر ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

وسيقوم الناخب الوطني رونار بتسليط الضوء على هذه المواجهة القوية، وتقديم شروحات للصحفيين حول المعايير التي اعتمد عليها في انتقاء القائمة النهائية للمنتخب الوطني، والأسماء التي يمكن أن يعتمد عليها في أول تجربة له مع المنتخب على المستوى القاري، كما سيوضح رونار المعطيات التي يتوفر عليها حول منتخب الرأس الأخضر، وبرنامجه التحضيري للمواجهة المزدوجة في العاصمة برايا وفي مراكش، بالاضافة إلى البرامج المقبلة.

وسيكون بإمكان وسائل الاعلام الوطنية حضور الحصة التدريبية للمنتخب الوطني، ابتداءا من الساعة الحادية عشر صباحا، وأخذ تصريحات صحفية مع بعض اللاعبين المحترفين حول ظروف الاستعدادات مع المدرب الجديد قبل نهاية اللقاء الاعلامي.

وتعتبر الندوة الصحفية ثاني لقاء لمدرب المنتخب رونار مع الصحافة الوطنية، بعدما تم  تقديمه كمدرب رسمي للفريق الوطني في لقاء إعلامي  سابق عقد بمقر الجامعة بحي الرياض بالرباط.
وسيكون رونار أمام جملة من الأسئلة التي سيتم طرحها من قبل الصحفيين في الندوة الصحفية، والتي ستكون مرتبطة بالأساس بمباراة الرأس الأخضر المقبلة، التي تعتبر محطة فاصلة لإعادة المنتخب المغربي للواجهة القارية،  خاصة أن هذا المنتخب الذي أصبح يحتل صدارة المنتخبات الافريقية.

يذكر أن رونار وجه الدعوة لعدة لاعبين جدد للمنتخب الوطني في مقدمتهم، كل من سفيان بوفال نجم ليل، وأسامة طنان من سانت إتيان، وخالد بوطيب من أجاكسيو، ورومان سايس، بالاضافة إلى أشرف حكيمي من ريال مدريد.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين وجه لهم الدعوة للمنتخب الوطني في القائمة النهائية :

الحراس: منير المحمدي (نومانسا)، ياسين بونو(سرقسطة)، عبد العالي المحمدي (نهضة بركان)
الدفاع : عصام شباك(لوهافر)، أشرف حيكيمي (ريال مدريد)، نبيل درار (موناكو)، أشرف لزعر (باليرمو)، مهدي بنعطية(بايرن ميونخ)، مروان داكوستا( أولمبياكوس)، عبد الحميد الكوثري (ريمس)، محمد أولحاج من الرجاء الرياضي.
الوسط : رومان سايس(أنجرس)، يوسف أيت بناصر (نانسي)، كريم الأحمدي (فاينورد)، منير عوبادي(ليل)، عمر القادوري (نابولي)، يونس بلهندة(شالكه)، فيصل فجر(لاكورونيا)، مبارك بوصوفة(لاكونطواز)
الهجوم : أسامة طنان (اسنت إتيان)، سفيان بوفال(ليل)، حكيم زياش (توينتي)، نور الدين أمرابط (واتفورد)، يوسف العربي(غرناطة)، خالد بوطيب(أجاكسو).

إقرأ أيضا : الجامعة تضع إستراتيجية جديدة للنهوض بالكرة الوطنية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق