حليلوزيتش يهدي الفوز للشعب الجزائري

أعرب وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه “الخضر” في مباراة الخضر أمام منتخب كوريا الجنوبية، بأربعة أهداف لهدفين.
وقال حليلوزيتش في تصريح عقب نهاية المباراة، ” أنا جد سعيد بالفوز، لأنه أخر فوز للخضر في المونديال منذ 32 سنة، وأهنأ اللاعبين على هذا الفوز”.
وأهدى حليلوزيتش هذا الفوز للشعب الجزائري ولعائلته الصغيرة، دون الصحفيين ورجال الاعلام، قائلا ” أهدي هذا الفوز إلى كل الشعب الجزائري وعائلتي الصغيرة المتواجدة بالملعب”.
وأضاف بأن اللاعبين لعبوا المباراة بشكل جيد، مما مكنهم من تحقيق الفوظن مشيرا إلى التراجع الذي ظهر على اللاعبين خلال الشوط الثاني، بسبب فقدان اللاعبين للتركيز ولم يحافظوا على الهدوء، طيلة 90 دقيقة، لكنه أشاد بالهدف الرابع الذي منح الراحة للاعبين فيما تبقى من المواجهة.
وتابع حليلوزيتش بأن المنتخب الجزائري منتخب شاب وأمامه المستقبل، مبرزا أن التفكير من الآن سيكون في مباراة روسيا المقبلة حتى يتمكن الخضر من العبور للدور الثاني.
وأشاد بالجماهير الجزائرية التي ساندت الخضر خلال المباراة، مما ساهم في تحميس اللاعبين وتوقيعهم للفوز الغالي.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *