ملعب مراكش يستضيف مباراة الأسود أمام الرأس الأخضر

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي23 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ملعب مراكش يستضيف مباراة الأسود أمام الرأس الأخضر
المنتخب المغربي

وافقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على طلب الناخب الوطني الجديد هيرفي رونار، بإقامة المباراة التي ستجمع المنتخب المغربي أمام منتخب الرأس الأخضر، في الملعب الكبير بمراكش، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة السادسة، المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم 2017.

وقررت الجامعة تنظيم المباراة مساء يوم  الثلاثاء 29 مارس القادم عوض يوم الأربعاء، وذلك بتشاور المدرب الوطني هيرفي رونار، بهدف ضمان حضور جماهيري غفير لمساندة الفريق الوطني في مقابلة الإياب.

وستقام مباراة الذهاب بين المنتخب المغربي ونظيره منتخب الرأس الأخضر في مدينة “برايا” يوم السبت 26 مارس المقبل، بداية من الساعة الخامسة مساءا بالتوقيت المغربي.

يذكر أن المدرب الوطني السابق بادو الزاكي، كان قد برمج هذه المباراة في ملعب أكادير يوم 30 مارس، بينما يسعى المدرب الفرنسي هيرفي رونار إلى تقريب المباراة من جميع الجماهير المغربية، حتى يستقطب حضورا جماهيريا كبيرا إلى ملعب مراكش الدولي، من عدة مدن مثل الدار البيضاء والرباط وفاس وأكادير.

إقرأ :رونار يأخذ حجي في جولة أوروبية للتعارف مع المحترفين !

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق