كان كوت ديفوار

كان الكوت ديفوار.. جدول مباريات اليوم الاثنين

تقام، اليوم الاثنين، مبارتين برسم دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليا بكوت ديفوار.

ويواجه منتخب الرأس الأخضر، مساء اليوم، على الساعة السادسة مساء بتوقيت المغرب، منتخب موريتانيا، على أرضية ملعب فيليكس أوفويت بوانيي في أبيدجان.

ويظهر منتخب موريتانيا، لأول مرة، في الأدوار الإقصائية لبطولة أمم إفريقيا، بعدما نجح في إقصاء منتخب الجزائر والتأهل على حسابه من مرحلة المجموعات.

وكان منتخب الرأس الأخضر قد تصدر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، فيما احتل منتخب موريتانيا المركز الثالث في المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة موريتانيا والرأس الأخضر في ثمن نهائي أمم إفريقيا هي باقة ماكس الأولى والثانية “beIN SPORTS HD 1 MAX” و”beIN SPORTS HD 2 MAX”.

وفي المباراة الثانية لهذا اليوم، يلتقي منتخب كوت ديفوار، على الساعة التاسعة مساء، منتخب كوت ديفوار، على أرضية ملعب شارلز كونان باني، لحساب نفس الدور من البطولة.

ويواصل منتخب السنغال تألقه قاريا حيث تأهل متصدرا ترتيب المجموعة الثالثة لكأس أمم إفريقيا برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة 3 انتصارات، بينما لم تحقق كوت ديفوار إلا 3 نقاط من فوز وحيد وخسارتين.

وفي الضفة المقابلة، خسر منتخب كوت ديفوار آخر مباراتين لها في البطولة ضد نيجيريا 0-1، وغينيا الاستوائية 0-4.

وفيما يلي جدول مباريات اليوم الاثنين من كان الكوت ديفوار:

ـ الرأس الأخضر ضد موريتانيا / الساعة 18:00

ـ السنغال ضد كوت ديفوار / الساعة 21:00

اقرأ أيضا

مقتل 3 منقبين عن الذهب برصاص الجيش الجزائري

أفادت قناة "ميدي1 تيفي" نقلا عن مصادر مطلعة، اليوم الجمعة، أن الرصاص الجزائري أنهى حياة 3 شبان من المنقبين عن الذهب شرق “مخيم الداخلة” بتندوف.