مانشستر يونايتد ينهي إجراءات التعاقد مع مورينيو

سعد الدين لمزوق
2016-02-17T22:34:18+00:00
رياضة
سعد الدين لمزوق17 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مانشستر يونايتد ينهي إجراءات التعاقد مع مورينيو

قال المدرب الإنجليزي هاري ريدناب أن فريق مانشستر يونايتد لكرة القدم أنهى إجراءات التعاقد مع البرتغالي جوزي مورينيو ليشرف على تدريبه.

وتحدث تقارير صحفية منذ مدة عن انتقال “السبيشال وان” إلى ملعب أولترافورد منذ إقالته من تدريب فريق تشلسي الإنجليزي من قبل مالك الفريق رومان أبراموفيتش.

ويعاني مانشستر يونايتد من أزمة نتائج منذ حوالي موسمين عقب رحيل مدربه الأسطورة أليكس فيرغسون الذي درب الفريق لما يقرب ثلاثة عقود.

وتوالت الضغوطات على المدرب الهولندي لفريق “الشياطين الحمر” بسبب عدم استقرار نتائج داخل البطولة الإنجليزية الممتازة.

وأكد ريدناب أن مانشستر يونايتد أنهى تعاقده مع مورينيو بالرغم من نفي فان غال سابقا لكون الفريق يجري مباحثات مع المدرب البرتغالي للإشراف عليه.

إقرأ أيضا: جماهير الملكي تفضل زيدان على مورينيو

وصرح ريدناب، “لم تسر الأمور بشكل جيد بالنسبة للويس فان غال داخل مانشستر يونايتد. لقد كانت حصيلته كارثية، لا شك في ذلك”.

إلى ذلك، يتطلع عشاق كرة القدم والدوري الإنجليزي الممتاز إلى المواجهات التي قد تجمع ما بين جوزي مورينيو والمدرب الإسباني بيب غوارديولا عقب تأكد انتقال هذا الأخير إلى مانشستر سيتي.

وتتسم مباريات قطبا مدينة مانشستر الإنجليزية بالندية الكبيرة ما من شأنه أن يعيد إلى أذهان عشاق المستديرة المنافسة التي كانت بين المدربين حينما كان مورينيو على رأس ريال مدريد وغوارديولا مدربا لبرشلونة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق