توم كروز يخضع للتجميل

سلمى زيدان
2016-02-17T13:48:02+00:00
ثقافة وفن
سلمى زيدان17 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
توم كروز يخضع للتجميل

أطل النجم توم كروز في حفل توزيع جوائز الـBAFTA، حيث فاجأ متابعيه والجمهور بالظهور وقد خضع لجراحة تجميلية ونفخ وجنتيه كثيرا، مااستدعى سيلا من الانتقادات والردود على إطلالته .

كروز تخطى العام الثالث والخمسين من عمره، ولمحاربة العمر، قرر أن يلجأ إلى الجراحات التجميلية وحقن وجهه، ليحسم الجدل القائم منذ حوالى أربعة أعوام، حول عنايته ببشرته وإطلالاته لمحاربة التقدّم بالسن.

وقد اجتاحت مواقع التواصل الإجتماعي تعليقات عديدة حول أنّ الجمهور لم يعد يعرف توم كروز، الذي ظهر منتفخ الوجه بحقن البوتوكس بحسب بعض المتابعين، في وقتٍ حصدت فيه تغريدة أنّه تعرّض للسعة نحلة إعجاباً كبيراً من متابعيه المستغربين من إطلالته.

وفي سياق منفصل، كُشف أخيراً أنّ كروز منذ فترةٍ وجيزة مُغرم بالممثلة الجزائرية صوفيا بوتلة، التي تقطن في هوليوود وفي رصيدها مجموعة أعمال تمثيلية، آخرهاThe Mummy بالاشتراك مع كروز.

وأفادت المصادر أن “النجمين تعارفا على بلاتوه تصوير، ومنذ النظرة الأولى كانت هناك شرارة لقصّة حب بينهما، وبدآ يتواعدان، إذ تخطّيا مرحلة الإعجاب والحب وهم يُفكّران اليوم في الزواج والإستقرار”.

روابط ذات صلة:قتيلان بموقع تصوير فيلم “توم كروز” الجديد

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق