انتقادات ضد رونالدو بسبب إعلان “إسرائيلي”

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي12 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
انتقادات ضد رونالدو بسبب إعلان “إسرائيلي”

خلق البرتغالي كريستيانو رونالدو جدلا واسعا، بعدما ظهر في إعلان “إسرائيلي” لقناة تليفزيونية مدفوعة تقدم خدمات إنترنت، ليتعرض لحملة انتقادات واسعة في فلسطين والوطن العربي.

ونشر رونالدو فيديو الإعلان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” الأمر الذى أثار اشمئزاز الجمهور العربي كثيرا.

ونشر نجم ريال مدريد عبر حسابه على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي الإعلان الذي ظهر فيه مرفقا بتغريدة قال خلالها “هناك شائعات تقول إنني سأصبح نجما في إسرائيل. ليس في كرة القدم..بل في إعلان شركة”HOT”.

ويظهر رونالدو في الدعاية التلفزيونية بعد حديث مجموعة من لاعبي أحد الفرق “الصهيونية” عنه، حيث تناقشوا أيهما أسرع صبيب الأنترنت أم النجم البرتغالي.

وعقب نشر هذا الإعلان انهال وابل من الانتقادات على اللاعب البرتغالي وتعرض لهجوم شديد من جانب متابعيه حيث أكد بعضهم أنه “فقد احترامهم”، فيما طالب أخرون بإلغاء الإعلان.

وليست هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها رونالدو للانتقاد من قبل العرب حيث سبق له أن نشر تغريدة حينما زار الكيان الصهيوني “إسرائيل” لمواجهته بقميص منتخب بلاده البرتغال.

إقرأ أيضا : رونالدو يتوج بجائزة “البيتشيتشي” لأفضل هداف في الليغا

بالفيديو  إعلان رونالدو المثير للجدل:

https://www.youtube.com/watch?v=HBT69xEwYC0

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق