غيابات وازنة قبل قمة الرجاء والفتح الرباطي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي11 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
غيابات وازنة قبل قمة الرجاء والفتح الرباطي

يستقبل الرجاء البيضاوي ضيفه نادي الفتح الرياضي بمركب محمد الخامس يوم غد الجمعة، في مباراة قوية عن الجولة الـ16، التي تعد أول انطلاقة لمرحلة إياب البطولة الاحترافية.

ويلعب الفريقين هذه المباراة في ظل غيابات مؤثرة، حيث سيكون فريق العاصمة محروما من الثلاثي مراد باتنة وسكومة ومروان سعدان، بينما يغيب عن صفوف النسور الخضر الثلاثي أوساغونا، عادل الكاروشي، والمدافع محمد أولحاج بسبب الاصابة أيضا.

كما سيحرم الفتح من لاعبين آخرين، مثل بدر بولهرود والمهدي خاليص اللذان يعانيان من إصابة مختلفة، جعلت الأول يتغيب عن الحصة التدريبية ليوم أمس الأربعاء.

ويسافر فريق الفتح عشية اليوم الخميس إلى الدار البيضاء ببقية العناصر، تحت قيادة المدرب وليد الركراكي، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة القوية التي سيقودها الحكم رضوان جيد.

ويحتل الفتح المركز الثاني في الترتيب العام وراء الوداد برصيد 28 نقطة، بينما يتمركز الرجاء الرياضي في المركز العاشر برصيد 18 نقطة.

يشار إلى أن مباراة الرجاء أمام الفتح الرباطي، ستعرف حضورا جماهيريا محدودا، بسبب أشغال صيانة الملعب، وستنطلق على الساعة الخامسة مساءا.

إقرأ :رسميا..الرجاء يستقبل الفتح في مركب محمد الخامس

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق