الرجاء يتعادل مع إتحاد طنجة إيجابيا في مباراة ودية

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي8 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الرجاء يتعادل مع إتحاد طنجة إيجابيا في مباراة ودية

تعادل فريق الرجاء البيضاوي أمام فريق إتحاد طنجة وديا بهدف لمثله، في مباراة ودية أقيمت يوم أمس الأحد بالملعب الكبير بمدينة طنجة وسط حضور جماهيري غفير.

كان إتحاد طنجة سباقا للتسجيل خلال الشوط الأول في الدقيقة 28، عن طريق مهاجمه عبد الغني معاوي، من تسديدة قوية ورائعة إستقرت في شباك الحارس أنس الزنيتي.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء لاعبي الرجاء،  وتمكنوا من إدراك التعادل عن طريق ضربة خطأ نفذها يوسف القديوي، وإستغلها المدافع الغاني محمد أوال ليسكنها في مرمى الإتحاد.

وقد عرفت المباراة صراعا وتنافسا قويا بين اللاعبين في أرضية الميدان، وبعض التدخلات القوية التي أسفرت عن إصابة لاعب الرجاء ليما مابيدي، مما اضطره لمغادرة أرضية الملعب.

وصرح مدرب فريق الرجاء البيضاوي رشيد الطاوسي أن المباراة الودية مهما كانت لابد أن تلعب بجدية وبحماس، دون اللجوء إلى الخشونة في حق لاعبي الفريقين.

من جهته أكد المدرب عبد الحق بنشيخة على أن المباراة تميزت بالندية والتنافس بين اللاعبين، وهي معيار خاص لتقييم مستوى الفريقين خلال المرحلة الاعدادية.
وأضاف أنه كمدرب يفضل مواجهة الفرق الكبيرة لمعرفة مستوى لاعبيه بعد المعسكر الاعدادي، لأجل إصلاح الأحطاء قبل إنطلاق مرحلة الإياب للبطولة الاحترافية.

بالفيديو  ملخص المباراة:

https://www.youtube.com/watch?v=a0tZOYrVDVg

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق