رسميا..شفيق يغيب عن مباراة المنتخب أمام الرأس الأخضر

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي7 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رسميا..شفيق يغيب عن مباراة المنتخب أمام الرأس الأخضر

تأكد رسميا غياب الدولي المغربي فؤاد شفيق لاعب فريق “لافال” عن المباراة القادمة للمنتخب المغربي أمام منتخب الرأس الأخضر ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

ويأتي غياب شفيق عن الفريق الوطني، بعدما أجرى عملية جراحية على مستوى الكتف بسبب الاصابة التي تعرض لها في الأسبوع الماضي مع فريقه لافال.

وأعلن الموقع الرسمي لفريق “لافال” الفرنسي غياب شفيق عن الملاعب لمدة تصل ل6 أسابيع كاملة، ما سيضطره للغياب بنسبة كبيرة عن مبارتي المنتخب المغربي أمام منتخب الرأس الأخضر في ا26 و30 مارس القادم.

وقد تعرض شفيق للإصابة على مستوى الكتف الأيسر بعد اصطدامه بأحد لاعبي فريق “نيورت” خلال الجولة 23 من الدوري الفرنسي الثاني.

ويعتبر لاعب “لافال” الفرنسي من إكتشافات الناخب الوطني بادو الزاكي، الذي يعتمد عليه كظهير أيمن للمنتخب الوطني، حيث أبان عن مستوى جيد في مباريات المنتخب المغربي في العام الماضي.

ويشكل غياب الظهير الأيمن صدمة بالنسبة للجمهور المغربي، إذ سيكون الناخب الوطني بادو الزاكي الاستعانة باللاعب نبيل درار لاعب موناكو، أو البحث عن لاعب بديل من البطولة الاحترافية، إذا لم يكن درار في أحسن حال.

إقرأ أيضا : الزاكي يفكر في مواجهة الرأس الأخضر بعناصر أكثر جاهزية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق