بالفيديو ..رونالدو “يغازل” محبيه في عيد ميلاده

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي5 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو ..رونالدو “يغازل” محبيه في عيد ميلاده

رغم تجاوزه لسن الثلاثين من عمره، مازال كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الأسباني يؤكد أنه يشعر بالسعادة أكثر من أي وقت مضى، عكس بقية الرياضيين الذين يشعرون بالإحباط بسبب إقتراب موعد إعتزالهم.

وعبر رونالدو عن سعادته الكبيرة، بالانجازات التي يحققها كرويا، رغغم وصوله لسن الحادية والثلاثين من العمر، خاصة بعدما سجل 19 هدفا في 22 مباراة خاضها مع الفريق الملكي بالدوري الأسباني هذا الموسم حتى الآن.

وأعرب النجم البرتغالي الدولي عن شعوره بالامتنان إلى محبيه في كل بقاع العالم في رسالة وجهها إليهم خلال احتفاله بعيد ميلاده على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) اليوم.

وقال رونالدو في شريط فيديو تم تصويره بالمنزل “أردت أن أشكركم جميعا على رسائل التهنئة التي وصلتني.. كما تعلمون إن هذا هو عيد ميلادي الحادي والثلاثين”.

أضاف اللاعب الحائز على جائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات “إنني سعيد بالفعل، واستمتع حقا بهذه اللحظات الجيدة في حياتي المهنية والشخصية”.

وتابع “لذلك أشكركم جميعا!! نحن معا. وأرجو مواصلة دعمكم لي مثلما تفعلون، سأحاول الاستمرار في بذل أقصى الجهد داخل الملعب وخارج، شكرا لكم جميعا”.

شاهد الفيديو :

https://www.youtube.com/watch?v=Ui1An4GI3kA

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق