اسلام سليماني ثالث أفضل هداف في افريقيا

خالد الغازي
2015-12-18T21:52:33+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي18 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
اسلام سليماني ثالث أفضل هداف في افريقيا

فرض الدولي الجزائري إسلام سليماني إسمه ضمن أفضل المهاجمين الأفارقة في الدوريات الأوروبية خلال هذه السنة، بعدما احتل المرتبة الثالثة وسط مجموعة من المهاجمين البارزين.

ورفع مهاجم فريق شباب بلوزداد سابقا غلته التهديفية هذا العام  إلى 26 هدفا، بحيث سجل 19 هدفا مع سبورتينغ، 12 هذا الموسم و7 في نصف الموسم الماضي، بالإضافة إلى 7 أهداف أخرى مع المنتخب الجزائري، مما جعله واحدا من أفضل الهدافين الأفارقة.

ويحتل المتألق الغابوني بيار إيميريك أوباميونغ المركز الأول في الترتيب العام بـرصيد 44 هدفا، منها 3 أهداف فقط مع منتخب بلاده والبقية سجلها بألوان بوروسيا دورتموند، ليأتي بعده السنغالي موسى كوناتي ثانيا بمجموع 28 هدفا في 2015، بينما يحتل سليماني المركز الثالث بـ26 هدفا، لكن بإمكان سليماني الالتحاق بالسنغالي كوناتي.

ويأتي الدولي المغربي حكيم زياش لاعب تفينتي الهولندي في المرتبة السابعة برصيد 18 هدفا، متفوقا على الغاني أندري أيو صاحب المركز العاشر.

إقرأ أيضا : سليماني يجدد عقده مع فريق سبورتينغ ليشبونة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق