ثلاثة أندية تهدد عرش النادي الملكي في دوري الأبطال

تجرى قرعة دوري ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الاثنين المقبل، في مدينة نيون السويسرية، حيث سيتعرف من خلالها فريق ريال مدريد على خصمه، بعدما حصل على بطاقة العبور متصدرا المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة.

وقد يلاقي الريال حسب نتائج القرعة، التي ستجرى في أحد الأندية المحتلة للمركز الثاني في بقية المجموعات، وهي يوفنتوس، آيندهوفن، بنفيكا، روما، أرسنال، دينامو كييف وغينتيوفنتوس، آيندهوفن، بنفيكا، ، دينامو كييف وجينت، وهم المنافسون المحتملون لريال مدريد.

وأصبح مسار الفريق الملكي في دوري الأبطال مهدد، في حالة واجه ثلاثة أندية قوية مثل يوفنتوس والأرسنال وروما، وهي أبرز فرق المحتلة للمركز الثاني عن دور المجموعات السابق.

ويتمنى مدرب الريال رافاييل بينيتز تفادي مواجهة يوفنتوس في الدور المقبل، خصوصا أن فريق السيدة العجوز  كان وراء إقصاء الفريق الملكي في دور النصف النهائي للمسابقة الأوروبية.

سيخوض ريال مدريد مباراة الذهاب في دور الثمن، خارج الديار في 16-17 أو 23-24 فبراير، في حين ستقام مباراة الإياب على ملعب سانتياغو برنابيو في 8-9 أو 15-16 مارس المقبل. ولن يتمكن أي فريق من مواجهة الفرق التي سبق وواجهها في دور المجموعات أو من الاتحاد نفسه.

إقرأ أيضا : ريال مدريد يسحق مالمو بسوبر هاتريك رونالدو

اقرأ أيضا

مروان خوري

مروان خوري يكشف لمشاهد 24 حقيقة مشاركته بموازين 2024

كشف الفنان اللبناني مروان خوري، في تصريح خص به موقع "مشاهد 24"، عن حقيقة تواجده في قائمة الفنانين العرب الذين سيحيون حفلات نسخة هذه السنة من مهرجان موازين، ايقاعات العالم، بعد توقف دام 3 سنوات بسبب جائحة كورونا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *