المنتخب التونسي يفوز على موريتانيا ويقترب من العبور

حقق المنتخب التونسي خطوة كبيرة نحو التأهل للمرحلة الثالثة و الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بروسيا 2018، عقب فوزه على مضيفه منتخب موريتانيا بهدفين لواحد، خلال المباراة التي جمعتهما ليلة الجمعة في إطار ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات.

و تقدم منتخب موريتانيا في النتيجة بواسطة اللاعب عمر ندياي الذي أسكن الكرة في شباك الحارس الثلوتي  في الدقيقة 22، لينتهي الشوط الاول بتقدم المرابطين على حساب نسور قرطاج.

وفي الشوط الثاني، بحث منتخب تونس عن التعادل، وقد تأتى له ذلك في  الدقيقة 62 عبر مهاجم بوردو الفرنسي وهبي الخزري الذي سدد الكرة في الشباك.

وتكن القائد ياسين الشيخاوي من تسجيل الهدف الثاني، محققا الفوز للنسور، بعدما تلقى تمريرة جيدة من  حمزة المثلوثي ليحرز الهدف في الدقيقة 68.

وكسب المدرب الفرنسي هنري كاسبرزاك العائد مججدا لقيادة نسور قرطاج، اول إختبار حقيقي في إطار التصفيات القارية، بعدما تعرض للهزيمة في أول مباراة له أمام منتخب ليبيريا في تصيفات كأس إفريقيا للامم 2017.

وأصبح المنتخب التونسي يكفيه التعادل للمرور إلى دور المجوعات، خصوصا بعد الفوز الذي حققه خارج ملعبه، ما يؤكد أن المنطق تحقق في هذه المواجهة التي كانت مهة للنسور.

إقرا أيضا :كاسبرزاك يؤكد تطور كرة القدم التونسية حاليا

 

اقرأ أيضا

لتعزيز العلاقات الثنائية.. إطلاق منتدى برلماني مغربي موريتاني

أعلن رئيس مجلس النواب، رشيد الطالبي العلمي، في العاصمة الموريتانية نواكشوط، عن إطلاق منتدى برلماني …

كان كوت ديفوار

كان الكوت ديفوار.. جدول مباريات اليوم الاثنين

تقام، اليوم الاثنين، مبارتين برسم دور ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليا بكوت ديفوار. …

مباحثات رفيعة تشيد بعلاقات الأخوة بين الملك والرئيس الموريتاني

شهد البرلمان اليوم الثلاثاء، مباحثات رفيعة بين رشيد الطالبي العلمي رئيس مجلس النواب، وأحمد باهيه السفير فوق العادة للجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى المملكة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *