الزاكي يستدعي عدنان تغدويني للمنتخب الوطني

خالد الغازي
2015-10-29T12:37:09+00:00
رياضةسلايد شو
خالد الغازي28 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الزاكي يستدعي عدنان تغدويني للمنتخب الوطني

قرر الناخب الوطني بادو الزاكي توجيه الدعوة للاعبين المحترفين عدنان تغدويني ومحسن ياجور، للإنضمام لتربص المنتخب الوطني بداية نوفمبر المقبل، تحضيرا للمباراة الفاصلة امام منتخب غينيا الاستوائية ضمن تصيات مونديال روسيا 2018.

وجاء إستدعاء تغدويني للفريق الوطني، بعدما تألق بشكل ملفت في المباراة الماضية لفريق مالقة أمام لاكوروينا في الدوري الاسباني، والتي تميزت بحضور الزاكي في المدرجات لمتابعة فيصل فجر، حيث إقتنع بمؤهلات اللاعب المغربي تغدويني الذي تمكن من تسجيل هدف رائع لفريقه.

وتمت المناداة على تغدويني وياجور تحسبا لأي غياب قد يحصل بالفريق الوطني، لاسيما أن الاصابات أبعدت ي الفترة الماضية العديد من الأسماء الأساسية ي مقدتهم بنعطية وأمرباط وداكوستا.

ورفع الزاكي قائمة المنتخب الوطني إلى 28 لاعبا، حتى يتمكن من إختيار اللاعبين الأكثر جاهزية في تشكيلة المنتخب التي ستقابل غينيا الاستواية يوم 12 نوفمبر ي ملعب أدرار بأكادير.

إقرأ أيضا : الزاكي يستدعي مهاجمين جدد للمنتخب المغربي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق