منتخب تونس يفوز بصعوبة على المنتخب الليبي

تمكن المنتخب التونسي من تحقيق فوز صعب على نظيره المنتخب الليبي بهدف لصفر مساء الأثنين.

وجاء هدف المبارة الوحيد من قدم المهاجم البديل سعد بقير، قبل ربع ساعة من نهاية المباراة التي أجريت  بالملعب الأولمبي برادس، وقد حاول لاعبي المنتخب الليبي الوصول إلى شباك المنتخب التونسي دون فائدة خاصة في الشوط الأول الذي انتهي بالتعادل بدون أهداف.

وبهذا الفوز حصل المنتخب التونسي على ثلاث نقاط، ليصبح في رصيده 4 نقاط، متساويا مع المنتخب المغربي الذي يحتل المركز الأول.بينما  فقد المنتخب الليبي فرصة الوصول إلى نهائيات كأس إفريقيا للاعبين المحليين التي أحرز لقبها في الدورة الماضية.

وسيخوض المنتخب التونسي مباراة قوية أمام المنتخب المغربي، للتنافس على بطاقة التأهيل إلى النهائيات القارية.

اقرأ أيضا

وزير العدل التونسي الأسبق نور الدين البحيري

تونس.. تدهور صحة وزير العدل الأسبق البحيري بسبب الإضراب عن الطعام

تدهورت الحالة الصحية لنائب رئيس حركة النّهضة ووزير العدل الأسبق نور الدين البحيري، والذي يعاني من امراض مثل السكري وضغط الدم، بسبب استمراره في الإضراب عن الطعام، احتجاجاً على عدم النظر في الشكوى التي كان قد رفعها ضد الأشخاص الذين اتهمهم بالتعذيب عند اعتقاله،

تونس.. المرزوقي يدعو لتوفير 4 شروط لإنجاح الانتخابات وإعادة البلاد إلى مسار الديمقراطية

وضع الرئيس التونسي السابق منصف المرزوقي 4 شروط لإنجاح الانتخابات الرئاسية المقرر إجراءها يوم 6 أكتوبر المقبل، وإعادة البلاد إلى مسار الديمقراطية. وأوضح المرزوقي، في فيديو على صفحته الرسمية على موقع :الفايسبوك “،

تونس

حملة مطاردة للمترشحين للرئاسة في تونس.. توقيف رئيس حزب الاتحاد الجمهوري الشعبي المعارض

ضمن حملة مطاردة للمترشحين للرئاسة في تونسن، أوقف الأمن التونسي، مساء أمس الأربعاء أمين عام حزب الاتحاد الجمهوري الشعبي والمرشح الرئاسي لطفي المرايحي بشبهة “تبييض أموال وتهريب مكاسب للخارج”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *