الأندية الأوروبية تتضامن وتقرر التبرع للاجئين

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي9 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الأندية الأوروبية تتضامن وتقرر التبرع للاجئين

كشف موقع فريق نادي بايرن ميونيخ الألماني على أن جميع الفرق الأوروبية في مسابقة دوري الأبطال والدوري الأوروبي هذا الموسم قرروا التبرع لمصلحة اللاجئين في جميع أنحاء العالم.

وقررت جميع الأندية التبرع بواحد يورو من قيمة كل تذكرة لأول مباراة على أرض الفريق سواء في دوري الأبطال أو الدوري الأوروبي، بهدف التضامن مع أوضاع ومآساة اللاجئين السوريين الفارين من جحيم الحرب والدمار.

وكان نادي بورتو البرتغالي قد أرسل خطاباً إلى الاتحاد الأوروبي يوم الجمعة الماضي يقترح فيه أن يتبرع كل من الـ 32 نادياً المشاركين في مسابقة دوري الأبطال بواحد يورو من قيمة كل تذكرة مباعة لأول جولتين، في المسابقة الأوروبية العريقة لمساعدة اللاجئين في أوروبا، وأعلن تقارير أن المبادرة أصبحت تحظى بدعم ميشيل بلاتيني رئيس اليويفا.

إقرأ أيضا : المفوضية الأوروبية تحدد حصص دول الاتحاد من اللاجئين

ويأمل كارل هاينز رومينيجه رئيس نادي بايرن ميونيخ وفي نفس الوقت رئيس رابطة الأندية الأوروبية أن يتم جمع من 2 إلى 3 مليون يورو من هذه المبادرة، مضيفاً أن “كرة القدم لديها أيضاً مسئولية”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق