سيارة كهربائية دون سائق

آبل تحضر مفاجأة بحلول 2021

أعلن جين منستر أحد المحللين العاملين بشركة آبل، عن خطة لإنتاج سيارة كهربائية دون سائق ، على أن تتوفر في الأسواق بحلول العام 2021، بتكلفة 75 ألف دولار، كمنافس لسيارة شركة «تيسلا Model S».
وأكد المحلل التقني عن السيارة التي يطلق عليها اسم «المشروع العملاق»، إنها ستعرض للجمهور بين عامي 2019 و2020، مضيفا: «لكنها لن تسلم أو تطرح في الأسواق إلا مع حلول العام 2021، وأعتقد أن السيارة ستسمى (سيارة آبل)».
وتسعى آبل للتواجد في سوق السيارات الحديثة خلال الـ200 عاما المقبلة، ومن المتوقع ألا تقدم الشركة الأميركية على تصنيع السيارة بنفسها، «بل ستستعين بمواد خارجية بنسبة 80%، إلا أنهم يرون أن الموديل سيكون ذا جودة مماثلة».

إقرأ أيضا: آبل تُطوّر سراً سيارة كهربائية

اقرأ أيضا

آي فون

رسالة احتيالية إلى أصحاب “آي فون”

استلم مستخدمو آي فون iPhone رسائل احتيالية نصيّة Scam تهدف إلى سرقة بيانات مستخدمي هذه الأجهزة، إذ تظهر هذه الرسالة على أنها مرسلة من قبل فريق دعم آبل.

ماك بوك

دعوى قضائية غريبة بأمريكا للزواج بجهاز “ماك بوك”

شخص من الولايات المتحدة يدعى مارك كريس سيفير تقدم بدعوى قضائيةبولاية يوتاه بالولايات المتحدة الأمريكية كي تسمح له بالزواج من معشوقه جهاز ماك بوك

آبل

ضعف مبيعات هواتف “آبل” يجبرها على خفض الإنتاج

تواجه آبل عدة مشاكل بسبب انخفاض عائداتها من مبيعات الهواتف الذكية وذلك لأول مرة في تاريخ الشركة منذ إطلاق أول آيفون قبل نحو 9 سنوات.