دعوى قضائية غريبة بأمريكا للزواج بجهاز “ماك بوك”

أنس مودني
فن وثقافة
أنس مودني21 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دعوى قضائية غريبة بأمريكا للزواج بجهاز “ماك بوك”

عاد الأمريكي كريس سيفير مرة أخرى للواجهة، بعد مرور عامين على رفعه دعوى قضائية في ولاية يوتاه يطالب فيها بحقه في الزواج من جهاز الكمبيوتر الخاص به “ماك بوك”، لأنه يحب جهازه حد الجنون، ويرى أنه لا اختلاف بين مطلبه وبين الزواج التقليدي.

وندد النائب العام لولاية تكساس كين باكستون، بطلب كريس الغريب هذا، و أكد أنه لا يريد أن يتزوج جهاز الكمبيوتر الخاص به، بل يريد تحطيم مبدأ تعريف الزواج وتكوين عائلات داخل الولايات المتحدة.

وتقدم الأمريكي كريس بدعوى قضائية جديدة إلى محكمة استئناف أمريكية، مستندا في طلبه هذا، على قانونية السماح بالزواج لشخصين من نفس الجنس، فوفقا لمنطقه فان الزواج بآلة أو جهاز ما، يشابه تماما زواج الإنسان بإنسان من نفس جنسه، فهي مسألة حرية و اختيارات حسب تعبيره.

و صرح كريس أنه جد مغرم بجهازه “ماك بوك” ولا يتخيل أنه يستطيع التخلي عنه، مشيراً إلى أن السبب في ذلك يعزى إلى كثرة تعلقه به في جميع أوقات النهار، و أنه يستمتع برفقته كثيرا، موضحاً أنه أكثر إرضاءً له من أي إنسان قد يرتبط به.

اقرأ أيضا:

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق