بنكيران ل” مشاهد24″: المواطنون تفهموا قرارات الحكومة رغم أنها ” مؤلمة”

بوشعيب الضبار
2015-08-06T16:35:50+01:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار6 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنكيران ل” مشاهد24″: المواطنون تفهموا قرارات الحكومة رغم أنها ” مؤلمة”

قال عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، في ختام اللقاء الصحافي  الذي خصص لتقديم وكلاء الحزب برسم الانتخابات الجهوية بالمقر المركزي للحزب بالرباط، إن المواطنين فهموا أن القرارات التي اتخذتها الحكومة، بما فيها المتعلقة بصندوق المقاصة، وتغيير أثمان استهلاك الماء والكهرباء، وملف التقاعد، هي في صالحهم على المدى البعيد،لأنها تخفف ميزانياتهم، ولو  أنها مؤلمة بالنسبة للبعض منهم.

 وأضاف في تصريح خاص أدلى به لموقع ” مشاهد24″ ردا عن سؤال بخصوص مدى تأثير بعض القرارات  اللاشعبية للحكومة على نتائج حزبه في الانتخابات المقبلة، أن المغرب سوف يقطف ثمار تلك القرارات مستقبلا، وخاصة في تنمية المناطق المتصفة بالهشاشة في البادية، في ظل الحديث عن تخصيص 50 مليار درهم لهذا الغرض .

للمزيد:بنكيران يدعو رواد التواصل الاجتماعي إلى تقييم حصيلته الحكومية

     وفي جواب له عن سؤال للموقع خلال الندوة الصحافية بخصوص عدم ترشح بعض الوزراء، وخاصة مصطفى الرميد، وزير العدل والحريات، أوضح أن الأخير، وبحكم منصبه “كوزير للعدل يشعر بالحاجة إلى التحفظ،” ولذلك وضع مسافة بينه وبين الحزب، في هذه المرحلة التي تستعد فيها البلاد للانتخابات، “ولا يشارك في أنشطته، وخاصة منها العلنية”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق