بنكيران يعد أعضاء حزبه في الخارج بإيجاد الحلول لمشاكلهم

عبد الواحد بنديبة
2015-08-02T17:49:28+01:00
سلايد شوسياسة
عبد الواحد بنديبة2 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنكيران يعد أعضاء حزبه في الخارج بإيجاد الحلول لمشاكلهم

وعد عبد الإله بنكيران الأمين العام لحزب العدالة و التنمية، أمس السبت في الرباط، أعضاء حزبه الناشطين في الخارج بإيجاد حلول مناسبة لمشاكلهم وقضاياهم، ومنها المشاركة في المؤسسات الدستورية والانتخابات التشريعية .

وانتقل حوالي ثلاثين عضوا من أعضاء حزب العدالة و التنمية في فروعهم في بلجيكا وهولندا وفرنسا، من مراكش حيث حضروا الملتقى الوطني الحادي عشر لشبيبة الحزب، نحو العاصمة الرباط للالتقاء بالأمين العام للحزب، وطرحوا عليه حسب مصدر “مشاهد24” المشاكل التي تعاني منها الجالية المغربية في أوربا.

المصدر نفسه، أوضح أن رئيس الحكومة وعدهم بالدفاع عن مصالحهم، داعيا إياهم إلى التحلي بالصبر من أجل إيجاد حلول عملية لتلك المشاكل وعدم الاكتفاء بالحلول الترقيعية حين خاطبهم “هل تظنون أني سأتخلى عنكم؟ سنحل مشاكلكم لكن اصبروا قليلا”.

بنكيران الذي بدا متحمّسا حسب المصدر، دعا أعضاء الحزب من أفراد الجالية المغربية المقيمين في الخارج بضرورة التشبث بالملكية، لأنها الضامن لاستقرار المملكة والوحدة المغربية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق