وزير الاتصال يستقبل مدير قناة أبوظبي الإماراتية

عبد العالي الشرفاوي
سياسة
عبد العالي الشرفاوي13 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
وزير الاتصال يستقبل مدير قناة أبوظبي الإماراتية
89f3c59ddc47758d75e04aa58eb7e461 - مشاهد 24

استقبل مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، صباح أمس الأربعاء 12 مارس 2014، بمقر الوزارة بالرباط، عيسى النيل مدير قناة أبوظبي  الإماراتية، الذي كان مرفوقا عبد الرحيم ابراهيم البطيح، مدير إدارة شؤون الخدمة العامة بنفس القناة.
وقد قدم الوزير خلال هذا الاستقبال، لمحة عن المشهد الإعلامي السمعي البصري في المملكة، والجهود المبذولة من أجل تطويره والنهوض به، لجعله مؤهلا لمسايرة تحديات الجودة والمهنية والتنافسية، في سياق عالمي أصبح فيه  لوسائل الاتصال والإعلام والتقنيات الحديثة تأثير كبير على مجريات الأحداث.  وفي هذا الصدد،  
واستعرض الوزير بالمناسبة عددا من الأوراش التي تباشرها الوزارة، من أجل تنمية وتطوير الأداء المهني للإعلام العمومي، وتحديث منظومته  القانونية.
كما دعا الوزير بهذه المناسبة، إلى تعزيز  وتقوية سبل التعاون في المجال السمعي البصري، بين المملكة المغربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، في إطار العلاقات  التاريخية الممتازة التي تجمع البلدين الشقيقين.
ومن جهته عبر السيد عيسى الميل  مدير قناة أبوظبي الذي يزور المغرب، للمشاركة في المهرجان الوطني للفيلم التلفزيوني بمكناس،  عن تقديره للتطورات الإعلامية التي تعرفها المملكة، معربا عن اهتمام قناة أبوظبي بالتجربة المغربية، وحرصها على تعزيز روابطها المهنية مع المغرب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق