في ضيافة “الأحرار”.. وفد فيتنامي يطلع على برامج حكومية ومنجزات المملكة بعدة مجالات

اطلع وفد فيتنامي ضمن زيارة يقوم بها إلى المملكة، على مجموعة من البرامج الحكومية التي تم تنزيلها ببلادنا، تنفيذا للتوجيهات السامية للملك محمد السادس.

وخلال لقاء جمعه أمس الثلاثاء، بأعضاء من المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، تعرف وفد الحزب الشيوعي الفيتنامي، على منجزات المملكة في العديد من المجالات والبرامج الحكومية التي تم تنزيلها على عدة مستويات.

وحسب ما نشرته الصفحة الرسمية لحزب التجمع الوطني للأحرار على “فيسبوك”، شكل هذا اللقاء، أرضية متينة لتعزيز روابط التعاون والشراكة بين المكتب السياسي للحزب والوفد الفيتنامي في مختلف المجالات.

ووفق ذات المصدر، ثمن أعضاء المكتب السياسي لـ”الأحرار”، بهذه المناسبة، الموقف الإيجابي لدولة الفيتنام حول قضية الصحراء المغربية.

اقرأ أيضا

التجمع الوطني للأحرار

الأحرار يحصون إنجازاتهم في الحكومة ويبعثون رسائل مشفرة لبنكيران!

التم شمل حزب التجمع الوطني للأحرار الذي يقوده صلاح الدين مزوار وزير الشؤون الخارجية والتعاون لتقديم وكلاء الحزب في انتخابات الـ7 أكتوبر المقبل.

مزوار

رغم غياب مزوار.. الأحرار يدخل غمار الانتخابات بأسماء وازنة

تأكد عدم ترشح صلاح الدين مزوار الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار، في أي مدينة خلال الاستحقاقات التشريعية المقبلة بسبب انشغاله ب(كوب 22) بمراكش.

الأغلبية الحكومية

حزب التجمع الوطني للأحرار يتبرأ من بلاغه ضد بنكيران!

تبرأ حزب التجمع الوطني للأحرار من بلاغ سبق وأن أصدره تجاه رئيس الحكومة عبد الاله بنكيران، وذلك عندما هاجم هذا الأخير الوزير بوسعيد بسبب الأساتذة المتدربين.