نواب الأغلبية والمعارضة يسائلون وزير النقل عن غلاء تذاكر السفر

تفتح فرق برلمانية موضوع غلاء تذاكر أسعار النقل الجوي، تزامنا مع إقبال الجالية المغربية على قضاء العطلة الصيفية بالمملكة.

وينتظر أن تطرح فرق من الأغلبية والمعارضة بمجلس النواب، خلال جلسة الأسئلة الشفوية الأسبوعية المنعقدة بعد زوال اليوم الاثنين، أسئلة حول التدابير المتخذة للحد من ارتفاع أسعار النقل.

وهكذا سيسائل الفريق النيابي للتجمع الوطني للأحرار، وزير النقل واللوجستيك، حول “غلاء تذاكر السفر خصوصا ما يتعلق بالخطوط الطويلة مثل الولايات المتحدة الأمريكية وكندا”.

من جانبه، سيسائل نواب الفريق الحركي، المسؤول الحكومي عن “ارتفاع أسعار تذاكر النقل تزامنا مع عودة الجالية المغربية المقيمة بالخارج”.

أيضا المجموعة النيابية للعدالة والتنمية، ستكون لها مداخلة في نفس الموضوع وستركز على “معاناة مغاربة العالم مع ارتفاع أسعار تذاكر شركة الخطوط الملكية المغربية”.

اقرأ أيضا

لقجع يعرض بالبرلمان استراتيجية تطوير كرة القدم الوطنية

قدم فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،، عرضا أمام المجموعة البرلمانية الموضوعاتية المكلفة …

اجتماع مشترك بالبرلمان لتطويق أزمة كليات الطب والصيدلة

ينعقد اليوم الأربعاء، اجتماع مشترك بين لجنتي القطاعات الاجتماعية والتعليم والثقافة والاتصال بمجلس النواب، بشأن ملف أزمة كليات الطب والصيدلة.

اجتماعات مكثفة بالبرلمان حول تعديلات قانون التعويض عن حوادث الشغل

تشغل تعديلات القانون رقم 18.12 المتعلق بالتعويض عن حوادث الشغل، حيزا مهما ضمن عمل لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب.