وليد الركراكي

الحكومة تعلق على إقصاء المنتخب المغربي من “الكان”

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، إن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قام بمجهود كبير خلال منافسات كأس أمم إفريقيا “كان 2023” المقامة بالكوت ديفوار، رغم أنه لم يتمكن من مواصلة الرحلة وأقصي في دور الثمن.

وأضاف بايتاس في تفاعل مع الأسئلة المطروحة خلال الندوة الصحافية المنعقدة اليوم الخميس عقب المجلس الحكومي، “الكان للأسف كنا نطمح نمشيو أبعد لكن قدر الله وماشاء فعل الفريق عمل مجهود كبير”.

وعبر الوزير عن ثقته في قدرة أسود الأطلس على تحقيق نتائج إيجابية خلال المنافسات الكروية المقبلة، خصوصا بعد الإنجاز التاريخي لهم ببلوغ نصف نهائي كأس العالم التي احتضنتها دولة قطر، مردفا “نتمنى التوفيق في المستقبل اللي لن يكون إلا إن شاء الله بخير وعلى خير”.

وغادر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، منافسات “كان” الكوت ديفوار، بعدما لم يتمكن من التفوق على منتخب جنوب إفريقيا، في مباراة دور الثمن التي انتهت بنتيجة هدفين لصفر لصالح هذا الأخير.

اقرأ أيضا

عبدالجليل يكشف خطة الحكومة لتطوير قطاع الطيران

أكد وزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، أن الحكومة ملتزمة بدعم تكوين وتطوير الكفاءات اللازمة …

“PPS” يأسف لفشل ملتمس الرقابة ويؤكد مساعيه لرص صفوف المعارضة

أكد حزب التقدم والاشتراكية، مواصلة مساعيه لتقوية صفوف المعارضة، معربا عن أسفه لعدم التوصل إلى صيغة توفيقية قابلة للتنفيذ فيما يتعلق بملتمس الرقابة.

الحوار الاجتماعي.. “CDT” تكشف تفاصيل اتفاقها مع الحكومة

كشفت الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، عن الاتفاقات التي توصلت إليها مع الحكومة فيما يخص ملف الحوار الاجتماعي.