وليد الركراكي

الحكومة تعلق على إقصاء المنتخب المغربي من “الكان”

قال الوزير المكلف بالعلاقات مع البرلمان الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، إن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، قام بمجهود كبير خلال منافسات كأس أمم إفريقيا “كان 2023” المقامة بالكوت ديفوار، رغم أنه لم يتمكن من مواصلة الرحلة وأقصي في دور الثمن.

وأضاف بايتاس في تفاعل مع الأسئلة المطروحة خلال الندوة الصحافية المنعقدة اليوم الخميس عقب المجلس الحكومي، “الكان للأسف كنا نطمح نمشيو أبعد لكن قدر الله وماشاء فعل الفريق عمل مجهود كبير”.

وعبر الوزير عن ثقته في قدرة أسود الأطلس على تحقيق نتائج إيجابية خلال المنافسات الكروية المقبلة، خصوصا بعد الإنجاز التاريخي لهم ببلوغ نصف نهائي كأس العالم التي احتضنتها دولة قطر، مردفا “نتمنى التوفيق في المستقبل اللي لن يكون إلا إن شاء الله بخير وعلى خير”.

وغادر المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، منافسات “كان” الكوت ديفوار، بعدما لم يتمكن من التفوق على منتخب جنوب إفريقيا، في مباراة دور الثمن التي انتهت بنتيجة هدفين لصفر لصالح هذا الأخير.

اقرأ أيضا

مطالب نقابية للحكومة بمراجعة ملف عمال لاسامير

طالبت نقابة عمال شركة لاسامير الحكومة، بالتعاون مع المحكمة لإنقاذ مصالح المغرب وحقوق العمال بشركة …

مزور يضع خطوات الحكومة لتطوير السيادة الرقمية للمملكة

أكد رياض مزور وزير الصناعة والتجارة على خطة الحكومة، في تطوير السيادة الرقمية. وأوضح مزور …

تنزيل التزامات الاتفاق الاجتماعي لأبريل يسائل الحكومة

بعد مرور شهر على الإعلان عن اتفاق جولة أبريل من الحوار الاجتماعي، تواجه الحكومة، امتحان تنزيل التزاماته، خصوصا ما يتعلق بالمخرجات التشريعية.