توقيف 5 أشخاص في القنيطرة بشبهة الاتجار في مخدر الكوكايين

بوشعيب الضبار
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار27 أكتوبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
توقيف 5 أشخاص في القنيطرة بشبهة الاتجار في مخدر الكوكايين

أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، بأن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن القنيطرة تمكنت، بتعاون مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف خمسة أشخاص ينشطون ضمن شبكة إجرامية متخصصة في الاتجار في مخدر الكوكايين، وحجز ما مجموعه 14 كلغ و875 غراما من الكوكايين، إضافة إلى مبلغ مالي مهم.
وأوضح البلاغ أن التحريات التي باشرتها المصالح الأمنية أسفرت أول أمس،عن توقيف اثنين من المشتبه بهما بضواحي مدينة القنيطرة، أحدهما يشكل موضوع بحث على الصعيد الوطني من أجل الاتجار في المخدرات، وضبطت بحوزتهما ثلاثة كلغ من مخدر الكوكايين.
كما أسفرت التحريات نفسها، يضيف البلاغ، عن توقيف ثلاث مشتبه بهم آخرين بمدينة طنجة، من بينهم زوجة أحد الموقوفين وشقيقتها، وضبطت بحوزتهم كمية إضافية من مخدر الكوكايين تبلغ 11 كلغ و875 غراما، ليصل مجموع الشحنات المخدرة المحجوزة إلى 14 كلغ و 875 غراما من الكوكايين، فضلا عن حجز مبلغ مليون ومائتين وتسعة آلاف وثلاثمائة وخمسين درهما (1.209.350,00 درهما)، ومبلغ مالي مهم بالعملة الأجنبية.
وأشار المصدر ذاته، إلى أنه تم إيداع المشتبه بهم الخمسة، الذين يوجد من ضمنهم موظف أمن بالقنيطرة يشتبه في ارتباطه بهذه الشبكة الإجرامية، رهن تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق