الحليمي: لن أرضخ لأي تهديد..والحكومة ليست ل”البيجيدي”

بعث أحمد الحليمي، المندوب السامي المغربي للتخطيط، رسائل واضحة إلى الحكومة، مفادها أنه مستقل عنها، وأنه لن يرضخ لأي أحد، ولو كلفه ذلك منصبه،حسب مانشرته يومية ” المساء” في عددها الصادر غدا السبت.
وقال الحليمي:” لايمكن أن يهددني أحد بمنصبي، والذي سيفعل ذلك سأقترحه كي يأتي مكاني لأنني لن أسلخ جلدي من أجل منصب”، وهو رد ضمني على تصريحات محمد الوفا، الوزير المكلف بالشؤون العامة والحكامة، الذي ذكر الحليمي بتبعيته لرئاسة الحكومة، بعد أن اتهمه بالإضرار بالمصالح الاقتصادية للمغرب من خلال الإحصائيات التي يقدمها.
وبعد أن نفى المندوب السامي أن تكون الحسابات السياسية هي التي تحركه، قال في كلمته الافتتاحية في لقاء الأبواب المفتوحة، التي نظمتها المندوبية أمس بالرباط، إن ” هاذ الحكومة ماشي ديال البيجيدي”.

اقرأ أيضا

محمد الوفا

الوفا: لا زيادة في أسعار المواد الاستهلاكية

لا زيادة في أسعار المواد الاستهلاكية"، هكذا خاطب محمد الوفا وزير الشؤون العامة والحكامة، المستشارين، نافيا وجود أي زيادة في المواد الاستهلاكية.

الحليمي يدعو الحكومة للتحرك لتجنب سنوات ”كارثية”

دعا أحمد الحليمي المندوب السامي للتخطيط، الحكومة للتحرك الفوري، حتى لايواجه المغرب سنة 2017، وضعا كارثيا بسبب تبعات التقلبات المناخية التي أثرت بشكل كبير على القطاع الفلاحي، خلال السنة الحالية.

الوفا: قانون مالية 2016 واقعي ولن نقبل استغلاله للتمويه!

قال محمد الوفا الوزير المنتدب المكلف بالحكامة، إن قانون مالية 2015 واقعي وجاء ليخدم مصلحة المواطن المغربي، مشيرا إلى أن الحكومة لن تقبل استغلاله للتمويه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *