نشرة إنذارية : هذه المناطق في المغرب مهددة بعواصف رعدية

أعلنت مديرية الأرصاد الجوية المغربية في نشرة إنذارية أن العديد من مناطق المملكة، وبالخصوص تلك الواقعة في الأطلسين المتوسط والكبير والأقاليم الجنوبية، ستشهد عواصف رعدية محليا قوية خلال نهاية الأسبوع .
 وأوضحت النشرة الإنذارية، التي تهم الفترة ما بين الثانية عشر زوالا من اليوم السبت والثالثة صباحا من يوم الاثنين، أن المناطق المعنية هي ورزازات، الحوز، تاروردانت، بولمان، أزيلال، تنغير، ميدلت، شيشاوة، إفران، آسا الزاك، زاكورة، طاطا، السمارة، كلميم، خنيفرة، بني ملال، قلعة السراغنة، تزنيت، شتوكة آيت باها، سيدي إيفني، برشيد، تازة، كرسيف، صفرو والفقيه بنصالح.
وأشارت المديرية إلى تشكل سحب غير مستقرة ذات طابع رعدي ستهم هذه المناطق خلال الفترة الزمنية المذكورة، مما سيتسبب في حدوث عواصف رعدية محليا قوية، مصحوبة بالبرد وأحيانا ريح قوية.
كما ستشهد كل من الصويرة، آسفي، الجديدة، سيدي بنور، الرحامنة، سطات، مراكش، الخميسات وتاوريرت أمطارا وعواصف رعدية أحيانا معتدلة.

اقرأ أيضا

المغرب والسنغال يشيدان بعلاقتهما الاستراتيجية المتفردة وبعمق الروابط التاريخية

أشادت المملكة المغربية وجمهورية السنغال، بالعلاقات الاستراتيجية المتفردة التي تجمعهما وبعمق الروابط التاريخية الفريدة القائمة بين شعبيهما.

وزيرة الخارجية السنغالية تعرب عن تقديرها لريادة الملك والتزامه القوي تجاه إفريقيا

أعربت وزيرة الاندماج الإفريقي والشؤون الخارجية بالسنغال، ياسين فال، اليوم الاثنين بالرباط، عن تقديرها لريادة الملك محمد السادس، مشيدة بالرؤية الملكية الإفريقية في مجال السلام والاستقرار والتنمية سوسيو اقتصادية.

السنغال تجدد دعمها الدائم والثابت لسيادة المغرب على كامل أراضيه بما في ذلك الصحراء

جددت جمهورية السنغال، التأكيد على لسان وزيرتها للاندماج الإفريقي والشؤون الخارجية ياسين فال، على دعمها الدائم والثابت للوحدة الترابية ولسيادة المغرب على كامل أراضيه، بما في ذلك الصحراء المغربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *