بعد زيارة الملك.. الحموشي يحل بروسيا لتدارس مكافحة الإرهاب

هند رزقي
2016-04-06T14:18:34+01:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي6 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد زيارة الملك.. الحموشي يحل بروسيا لتدارس مكافحة الإرهاب

يقوم هذه الأيام، عبد اللطيف الحموشي المدير العام لمراقبة التراب الوطني، بلقاءات مع مسؤولين كبار بدول أجنبية وذلك لبحث مكافحة الإرهاب والتطرف الدولي الذي يضرب عدة دول، فبعد حلوله قبل أيام بإسبانيا لهذا الغرض، التقى بسكرتير مجلس الأمن الروسي نيكولاي باتروشيف، أمس (الثلاثاء) وذلك لتباحث مكافحة البلدين للإرهاب الدولي.

ونقلت وسائل إعلام روسية، عن بيان لمجلس الأمن الروسي، أن الحموشي ونظيره الروسي تطرقا إلى القضايا المتعلقة بالبلدين، مشير إلى أن زيارة الملك محمد السادس الأخيرة إلى موسكو أثبتت تطور التعاون الثنائي بين المملكة والفدرالية.

كما تطرق المسؤولان الأمنيان بحسب البيان إلى “الوضع في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأوليا اهتماما خاصا لتعاون الاتحاد الروسي والمملكة المغربية في مجال الأمن من أجل مكافحة الإرهاب الدولي بشكل فعال”.

ويأتي هذا اللقاء بين الطرفين، بعد أسابيع قليلة على زيارة رسمية قام بها الملك محمد السادس إلى روسيا، حيث التقى بالرئيس فلاديمير بوتين، وجرى خلالها التوقيع على مجموعة من الاتفاقيات بين البلدين.

إقرأ أيضا: الزيارة الملكية لروسيا.. ماذا قال عنها مسؤولون روس؟

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق