العواصف توقف الرحلات البحرية بين طنجة وجنوب إسبانيا

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي27 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
العواصف توقف الرحلات البحرية بين طنجة وجنوب إسبانيا

أعلنت السلطات المينائية بإقليم قادس جنوب إسبانيا، صباح يومه السبت، عن تعليق جميع الرحلات البحرية بين ميناء الجزيرة الخضراء وميناء طنجة المتوسط، وإغلاق ميناء طريفة وتوقف جميع الرحلات البحرية مع ميناء طنجة المدينة.

وحسب وكالة الأنباء الاسبانية الرسمية “إيفي”، فإن إلغاء الرحلات البحرية بين ميناء الجزيرة الخضراء وميناء طنجة المتوسط، وإغلاق ميناء طريفة، يرجع بالأساس إلى الرياح العاصفية التي يشهدها مضيق جبل طارق، والتي تبلغ سرعتها إلى 80 كيلرومتر في الساعة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحركة الملاحية بين ميناء الجزيرة الخضراء، وميناء سبتة المحتلة، لازالت تستأنف حركتها العادية، إلا أن الرحلات التي كانت مقررة مع طنجة المتوسط، تم إلغائها جميعا نظرا لقوة الرياح قبالة سواحل طنجة.

وفيما يخص ميناء طريفة، فقد تم إغلاقه بشكل كامل، ويحتمل أن يتواصل الإغلاق إلى وقت أطول نظرا للاستمرار المتوقع للعواصف بمضيق جبل طارق إلى يوم غد الأحد.

إقرأ أيضا: الأرصاد الجوية: أمطار عاصفية وتساقطات ثلجية مهمة وطقس بارد يومه السبت

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق