بنكيران يستعين بالهيأة العليا للاتصال السمعي البصري لمواجهة “دوزيم”

علم مشاهد24 من مصادر عليمة، أن مصطفى الخلفي، وزير الاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة، بدأ يومه الجمعة، مجموعة من الإجراءات التصحيحية، ضد انحياز القناة الثانية للنقابات يوم الإضراب.

وأردف مصدرنا، أن الخلفي راسل لجنة الأخلاقيات بالقناة الثانية، كما ستتم إحالة المراسلة على رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران، الذي سيراسل بدوره الهيأة العليا للاتصال السمعي البصري.

جدير بالذكر، أن وزير الاتصال قال خلال لقاء صحفي عقب انعقاد الاجتماع الأسبوعي لمجلس الحكومة، أمس الخميس، إن “الحكومة توقفت عند التعامل غير المهني، والمنحاز والمخالف للمبادئ الدستورية والمقتضيات القانونية المؤطرة للاتصال السمعي البصري، وكذا قواعد أخلاقيات المهنة والذي اتسم به تعاطي كل من القناة الثانية، والقناة الأولى بدرجة أقل مع الإضراب”.

بعد ذلك رد القناة الثانية جاء سريعا، حيث أكدت أنها تحلت “بأعلى درجة من المهنية”، في معالجتها لموضوع الإضراب العام الذي نفذ أمس الأربعاء، وذلك من خلال منح الكلمة للمركزيات النقابية، وللحكومة على حد سواء.

إقرأ أيضا: الخلفي ينتقد “دوزيم” في تعاملها مع الإضراب.. والأخيرة ترد عليه بقوة

اقرأ أيضا

وزير الخارجية الإسباني: علاقاتنا الممتازة مع المغرب مفيدة لكلا البلدين

قال وزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوروبي والتعاون الإسباني، خوسيه مانويل ألباريس، اليوم الأربعاء، أمام مجلس النواب الإسباني، إن “علاقاتنا الممتازة مع المغرب مفيدة لكلا البلدين”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *