المفاوضات بين الأساتذة المتدربين والحكومة تصل إلى النفق المسدود

هند رزقي
2016-02-04T21:09:35+00:00
سلايد شوسياسة
هند رزقي4 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
المفاوضات بين الأساتذة المتدربين والحكومة تصل إلى النفق المسدود

لم تسفر الجولة الرابعة من الحوار بين الحكومة والأساتذة المتدربين التي عقدت مساء اليوم (الخميس)، عن أي مستجد، ليعلن الطرفان وصول الحوار إلى نفق مسدود، بعدما ظل كل طرف متشبثا بموقفه.

وحسب ما علم ”مشاهد24”، فإن الحوار الذي انتهى قبل قليل، لم يتوصل فيه الطرفان بحل مرضي لهما، حيث قدمت الحكومة تصورها المتمثل في توظيف سبعة آلاف أستاذ كمرحلة أولية، وبعدها يتم توظيف حوالي سبعمائة أستاذ شهر غشت فيما البقية شهر يناير، وهو ما رفض من قبل الأساتذة المتدربين الذين تشبثوا بتوظيف الفوج كاملا وإسقاط المرسومين.

وعبرت مصادر من داخل تنسيقية الأساتذة المتدربين، عن تذمرها من رد فعل الحكومة وأسلوبها في الحوار، ذلك أنها بحسبهم لم تقدم أي جديد طيلة الجولات الأربع التي أجريت معها.

وأكدت المصادر ذاتها، أن الأساتذة المتدربين سيواصلون احتجاجهم ضد الحكومة إلى حين إسقاط المرسومين، فيما تهددهم الحكومة بسنة بيضاء، إذا لم يلتحقوا الأسبوع المقبل بمراكز التكوين.

إقرأ أيضا: الداخلية تؤجل حوارها مع الأساتذة المتدربين والاحتجاج متواصل

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق