فضيحة..حفل باذخ لمكتب الماء والكهرباء مدة 3 أيام

بوشعيب الضبار
سياسة
بوشعيب الضبار14 يونيو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فضيحة..حفل باذخ لمكتب الماء والكهرباء مدة 3 أيام
2417e8f526ee8a691bfe498a4d71589c - مشاهد 24

تتوالى الفضائح في المكتب الوطني للماء والكهرباء. فبعد ملف “البريمات”، الذي سبب حرجا بالغا للمدير العام للمكتب علي الفاسي الفهري، ودفع نوابا برلمانيين إلى المطالبة باستجوابه داخل قبة البرلمان، تفجرت فضيحة جديدة تتعلق بتنظيم حفل بالدار البيضاء كلف الملايين لفائدة مدراء وكبار موظفي المكتب، في عز الأزمة المالية الخانقة التي تعرفها هذه المؤسسة العمومية.
وكشفت مصادر موثوقة لـ”المساء” التي نشرت الخبر في عددها الصادر غدا الاثنين، في صدر صفحتها الأولى، أن الحفل، الذي نظم بنادي المكتب الوطني للماء والكهرباء بعين السبع، دام ثلاثة أيام متتالية، وأحيته مجموعة من الفرق الغنائية والكوميدية المعروفة، على رأسها عبيدات الرما وحميد بوشناق وحنان الفاضيلي، وتميز بحضور مسؤولين كبار في المكتب ووفود من خارج المغرب.
وقدرت المصادر كلفة الحفل بأكثر من 200 مليون سنتيم، مشيرة إلى أن اليوم الثالث من الحفل تميز بتنظيم عشاء فاخر على شرف وفد فرنسي، تم خلاله تقديم نوع فاخر من الأسماك، إلى جانب مختلف أنواع المشروبات.
وتأتي هذه الفضيحة بعد أسبوع واحد عن تفجر ملف “البريمات”، حيث صرف علي الفاسي الفهري منحا وتعويضات مالية للمديرين ولرؤساء المصالح التابعين للمكتب تتراوح قيمتها بين 5000 و250 ألف درهم، في عز الأزمة المالية التي تعرفها هذه المؤسسة العمومية، والتي أجبرت الحكومة على الإعلان عن زيادات جديدة في أسعار الماء والكهرباء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق