استئنافية مراكش تجهض حلم بلفقيه في رئاسة جهة كلميم واد نون

قضت محكمة الاستئناف الإدارية في مراكش، ظهر يومه الثلاثاء، بإلغاء الحكم الابتدائي للمحكمة الإدارية القاضي بإعادة الانتخابات في جهة كلميم – واد نون.
وأضاف مصدرنا، أن استئنافية مراكش، قامت بإلغاء  الطعن الذي تقدم به عبد الوهاب بلفقيه، الذي يرمي  إلى بطلان انتخاب رئيس جهة كلميم واد نون ومكتب الجهة، وعدم قبوله شكلا ومضمونا.
جدير بالذكر أن بلفقيه، سبق وأن تقدم بطعن أمام إدارية أكادير في نتائج انتخابات دوائر الجهة وفي المحاضر، ودفع بعدة مبررات، مثل غياب والي الجهة عن جلسة التصويت، للمطالبة بإعادة التصويت.

إقرأ أيضا:عاجل. إدارية أكادير تقضي ببطلان انتخاب رئيس جهة كلميم واد نون ونوابه! 

اقرأ أيضا

خلافات الاتحاديين..نداء يدعو إلى وقفة احتجاجية أمام مقر الحزب في الرباط

توسعت دائرة الغضب وسط بعض الاتحاديين والاتحاديات، الراغبين في الخروج بحزبهم من أجواء الخلافات التنظيمية، وإعادة المشروع الاتحادي إلى سكته، وذلك عبر الدعوة إلى تدارك الموقف، ولم شمل أفراد الأسرة الاتحادية.

في ذكرى رحيل أحمد الزايدي ..الاتحاديون لا يزالون مشتتين

مع حلول ذكرى رحيل القيادي أحمد الزايدي، الذي حلت ذكرى وفاته، ظهر الاتحاد الاشتراكي من جديد مشتتا، إذ حضر بعض القياديين القدامى وأصدقاء الفقيد، فيما تغيب أدريس لشكر الكاتب الأول للحزب..

اليوسفي يغيب عن تخليد لشكر لذكرى بنبركة..وبنكيران يدافع عنه

أثار غياب السيد عبد الرحمان اليوسفي، الكاتب الأول الأسبق للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، عن احتفال الحزب بذكرى اختطاف المهدي بنبركة في الرباط، مجموعة من التساؤلات، وذلك في خضم الخلافات التنظيمية التي تسود الحزب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *