بعد أفيلال..الحيطي تنال ”نصيبها” من السخرية

هند رزقي
سلايد شوسياسة
هند رزقي25 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بعد أفيلال..الحيطي تنال ”نصيبها” من السخرية

لم تكن حكيمة الحيطي الوزيرة المنتدبة المكلفة بالبيئة، تظن أن يعرضها تصريح كشفت فيه أنها تشتغل لمدة 22 ساعة في اليوم، معبرة بذلك عن تفانيها في أداء مهامها كوزيرة، للسخرية، مثلما وقع مع شرفات أفيلال الوزيرة المكلفة بالماء، بسبب عبارة ”2 فرانك”، لكن ذلك ما حصل، إذ لاحديث لأهل ”الفيسبوك” منذ أمس (الخميس)، إلا عن الحيطي و ”22 ساعة”.

FB_IMG_1451000955788

ونبعت سخرية ”الفيسبوكيين”، حسب ماجاء في تدويناتهم، من كونهم اعتبروا أن الوزيرة تستهزئ بالمغاربة، إذ أن العمل لمدة 22 ساعة خلال يوم لاتتجاوز عدد ساعاته ال24 ساعة، أمر خارق للعادة، ولايستطيع أي مسؤول القيام به، لذلك انهالوا عليها بتعليقات اختلف أسلوبها، إلا أن مضمونها واحد، وهو أن الوزيرة استغلت وجودها في برنامج إعلامي يشاهده آلاف المغاربة، لتوهمهم أنها تضحي بحياتها الخاصة من أجل خدمة الصالح العام.

90min_benkirane_24122015

وبالإضافة لرواد ”الفيسبوك” فإن تصريح الحيطي، عرضها للسخرية من طرف المدونين و”البودكاستر” الشباب، مثل ”مول الكاسكيطة” الذي أعد شريط فيديو جديد، طالب فيه الوزيرة بالتركيز في عملها وتجنب الكذب على الشعب المغربي.

إقرأ أيضا: بعد الفايسبوكيين..رسامو الكاريكاتير يسخرون من ” تقاعد2 فرنك” للوزيرة أفيلال

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق