شباط لـ مشاهد24: سنظل في صفوف المعارضة.. وهذه هي الأسباب!

عبد اللطيف الصلحي
2015-11-21T16:05:23+00:00
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي21 نوفمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شباط لـ مشاهد24: سنظل في صفوف المعارضة.. وهذه هي الأسباب!

أكد حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، أن حزبه سيواصل عمله في صفوف المعارضة، معلنا بشكل رسمي عن قطيعة حزب “الميزان” مع التحالف النيابي لأحزاب المعارضة، الممثلة في البرلمان.

وقال شباط في تصريح لـ مشاهد24، إن حزب الاستقلال “يجب أن يستمر في موقعه الطبيعي، لأنه قادر على التمتع بالسيادة في إصدار قراراته، واقتراح ما يراه مناسبا لمجابهة التحديات”.

واستطرد المتحدث ذاته، أن حزب الميزان “ما زال منتظرا منه القيام بأدواره الطلائعية في المعارضة السياسية، في ظل الاختلالات الكبيرة التي تعرفها الساحة السياسية ببلادنا، لهذا يجب علينا أن نستمر كما كنا في السابق قوة سياسية، قادرة على مواجهة كافة التحديات دون أن يرهن ذلك بالتموقع إلى هذا الجانب أو ذاك”.

هذا، ويواجه حميد شباط، الأمين العام لحزب الاستقلال، يوما حاسما، قد يحدد مستقبله السياسي، من خلال النتائج التي قد يسفر عنها اجتماع المجلس الوطني لحزب ” الميزان”، في المقر المركزي في باب الأحد بالرباط.

إقرأ أيضا: شباط يواجه يوما حاسما لتحديد مستقبله السياسي

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق