“العقاب” يمنع مستشارين من العدالة والتنمية حضور افتتاح البرلمان

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوسياسة
عبد اللطيف الصلحي9 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“العقاب” يمنع مستشارين من العدالة والتنمية حضور افتتاح البرلمان

علم مشاهد24 من مصادر عليمة، أن حميد زاتني، ويوسف بنجلون، المستشارين عن فريق العدالة والتنمية قد منعتهم التحقيقات التي فتحتها السلطات المختصة، بشبهة استعمال المال في انتخابات مجلس المستشارين من حضور افتتاح البرلمان يومه الجمعة.

وأردفت مصادرنا، أن الافتتاح البرلماني، الذي دشنه الملك محمد السادس حضره جل المتابعين، باستثناء عضوي العدالة والتنمية المتهمين بشراء الأصوات، واستمالة الناخبين بواسطة استعمال المال.

جدير بالذكر، أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية عقدت أمس الخميس اجتماعا استثنائيا، حيث تمت مناقشة كافة المعطيات التي أحاطت ببيان اللجنة الحكومية لتتبع الانتخابات، خاصة وأنها تضمنت ما يفيد الاشتباه في ارتكاب عضوين من الحزب لجنحة استمالة ناخبين بوساطة المال.

وأكدت الأمانة العامة لحزب “المصباح” في بلاغ لها، توصل مشاهد24 بنسخة منه، أنه تم تعليق عضوية حميد زاتني، ويوسف بنجلون في الحزب، وذلك إلى حين بت القضاء في قضيتهما، كما قررت تكليف قسم النزاهة والشفافية بمتابعة الموضوع.

إقرأ أيضا: هكذا عاقب حزب العدالة والتنمية أعضاءه “المفسدين”!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق