قاضي التحقيق يأمر بإيداع سجين سابق بغوانتانامو سجن سلا بتهمة جد خطيرة!

علم مشاهد24 من مصادر جد مطلعة، أن قاضي التحقيق المكلف بقضايا الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا، أمر يومه الأربعاء، بإيداع يونس شقوري، الذي تم ترحيله مؤخرا من قاعدة غوانتنامو بكوبا، داخل السجن المحلي بسلا، بعد الاستماع إليه في إطار الاستنطاق التمهيدي، وذلك للاشتباه في تورطه في أفعال إرهابية خطيرة تهم المساس بأمن الدولة.

جدير بالذكر، أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، سبق وأن أمر بوضع المعتقل يونس شقوري رهن الحراسة النظرية، للاشتباه في تورطه في ارتكاب أفعال إرهابية.

إقرأ أيضا: إيداع المغربي المرحل من قاعدة غوانتنامو رهن الحراسة النظرية

اقرأ أيضا

بعد تحركات الخيام.. أفراد خلية ”داعشية” جديدة بسجن سلا

في وقت يتوسع فيه المد الإرهابي في العالم، تسارع الأجهزة الأمنية المغربية إلى وأد أي خلية قد تشكل خطرا على أمن واستقرار المملكة، وبفضل تدخلها الاستباقي فقد تمكنت من تفكيك عدة خلايا، آخرها تم إيداع أفرادها أمس (الثلاثاء) بسجن سلا

مندوبية السجون

حراس سجن أمام المحكمة بسبب “الإشادة” بأحداث باريس الارهابية

مثل مساء أمس (الخميس) بغرفة الجنايات الابتدائية المكلفة بقضايا مكافحة الإرهاب بملحقة محكمة الاستئناف بسلا، ثلاثة حراس بسجن القنيطرة المركزي حيث جرى الاستماع إليهم في قضية اتهام ستة محكومين في قضايا مكافحة الإرهاب.

قاضي التحقيق يسمح لنجلي شباط بمغادرة التراب الوطني!

أصدر قاضي التحقيق المتخصص في جرائم الأموال، مؤخرا، قراره القاضي بفتح الحدود في وجه نجلي شباط (نوفل ونبيل)، بالإضافة إلى خمسة استقلاليين، بعد أن تم إغلاقها في وجههم منذ بداية شهر أكتوبر الماضي، عقب إحالتهم عليه من قبل النيابة العامة للتحقيق في التهم المنسوبة إليهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *