العنصر ل” مشاهد24″: موقفي سليم ..وليس هناك مرشح لحد الساعة لخلافتي

بوشعيب الضبار
2015-09-22T12:07:15+01:00
سلايد شوسياسة
بوشعيب الضبار21 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
العنصر ل” مشاهد24″: موقفي سليم ..وليس هناك مرشح لحد الساعة لخلافتي

قال  امحند العنصر، وزير الشباب والرياضة،  ورئيس جهة فاس ـ مكناس، إن حضوره أعمال اجتماع المجلس الحكومي الأخير ليوم الخميس الماضي، لايشكل أي خرق للقانون المتعلق بحالة التنافي.

وأوضح في تصريح ل”مشاهد24″، إن موقفه القانوني  سليم، ” وليس فيه أي غموض”، على حد قوله، مستدلا على ذلك بكونه لم يتسلم بعد، لحد الساعة، رئاسة الجهة، ريثما يتم  التأشير على المحاضر من طرف الجهات المعنية.

وأكد العنصر،  أنه  وضع استقالته لدى رئاسة الحكومة، علما أن القانون لا يضع أجلا زمنيا محددا لذلك، مشيرا إلى أن الجدل الذي أثير على أعمدة بعض الصحف، بشأن حضوره الاجتماع الأسبوعي للمجلس الحكومي ، غير سليم.

للمزيد:جدل حول قانونية حضور العنصر في اجتماع المجلس الحكومي الأخير

وفي جواب له عن سؤال عما إذا كان حزب ” الحركة الشعبية”، قد وقع اختياره على مرشح معين ليتولى  وزارة الشبيبة والرياضة،  رد بالقول إن تنظيمه السياسي لم يباشر بعد هذا الموضوع، وليس هنالك مرشح محدد، لحد الساعة، لخلافته في الجلوس على كرسي الوزارة، وذلك في انتظار  التشاور في الأمر  مع  رئاسة الحكومة .

إقرأ أيضا:جدل حول قانون الجهة في المغرب..المعارضة تنتقده والحكومة تدافع عنه

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق