ثلاثة ألمان يجربون حياة إنسان العصر الحجري

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شوفن وثقافة
عبد اللطيف الصلحي16 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ثلاثة ألمان يجربون حياة إنسان العصر الحجري

انطلق ثلاثة ألمان، في رحلة سير على الأقدام تستمر أسبوعين في ولاية شمال الراين وستفاليا غربي ألمانيا، وهم يرتدون جلود الحيوانات وسترات من الكتان الخشن، ويعتزمون تناول الطعام والعيش مثل الإنسان الأول قبل سبعة آلاف سنة.

ويخطط الألمان الثلاثة، وهم عالم آثار وعالم أحياء ومدرس، السير لأكثر من 200 كيلومتر من مدينة ديتمولد في الجنوب الغربي إلى العاصمة الألمانية السابقة بون، ليختبروا بأنفسهم كيف يمكن لهم العيش في أجواء تشبه العصر الحجري.

وقال الأشخاص الثلاثة ماركو هوكه وفيرونيكا هوكه ولوكاس هاينين إنهم سوف ينامون في العراء في أكياس مليئة بأوراق الشجر. ولكي يسدون جوهم فإنهم ملأوا حقائبهم بالبازلاء والعدس والشعير – وهي الأطعمة التي كانت تزرع من جانب الذين كانوا يعيشون في العصر الحجري الحديث.

ويقوم الأشخاص الثلاثة وهم رجل وشقيقته وصديقهما بتلك المغامرة قبيل افتتاح متحف يسمى ثورة أوائل العصر الحجري الشهر المقبل في بون، حيث يرغبون في استلهام تجربة للعيش في ظروف تشبه العصر الحجري الحديث.

إقرأ أيضا: مدينة المال الألمانية تفتتح بنكا “إسلاميا”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق